-->
U3F1ZWV6ZTE0NTc1NjA4NzY1X0FjdGl2YXRpb24xNjUxMjE1Mzk2Nzg=
إعلان

معرفة و شراء البتكوين

 


 على الرغم من الاضطرابات التي حدثت خلال أزمة كورونا ، لم تنتعش سوق العملات المشفرة فحسب ، بل أصبحت واحدة من أكثر الاستثمارات ربحية في النصف الأول من هذا العام.  أثبتت تصريحات بعض الخبراء الماليين أن العملات المشفرة ليس لها قيمة مضافة غير دقيقة.

  "إذا تداول أي من موظفينا في العملات المشفرة ، فسأطردهم في ثانية."  هذه هي الكلمات التي علق بها جيمي ديمون ، الرئيس التنفيذي لأكبر بنك في أمريكا JP Morgan Chase ، على سوق العملات المشفرة في سبتمبر 2017.

 بعد أقل من عام ، أخبر دار الإعلام الأمريكية Fox Business أنه يأسف لهذا البيان وأن تقنية blockchain ، التي تعتمد عليها العملات المشفرة أيضًا ، هي الشيء الصحيح الذي يجب فعله.

  في عام 2019 ، قدمت JP Morgan عملة JPM للعملات المشفرة الخاصة بها ، والتي يعتزمون من خلالها تسريع وتقليل تكلفة المعاملات العالمية.

 تم تأكيد الاهتمام المتزايد للمستثمرين المؤسسيين بالعملات المشفرة هذا العام من قبل سوق العملات المشفرة نفسه ، والذي حقق عوائد أعلى بكثير من أسواق الأسهم في الأشهر السبعة الأولى.

  بمساعدة مالية مكثفة بعد الأزمة ، تمكنت سوق الأسهم بطريقة ما من التعافي ، لكنها فشلت في النمو.  بالنظر إلى أن الاقتصاد في معظم دول العالم الغربي قد توقف في الغالب لمدة شهرين ، فإن هذه النتيجة بالتأكيد أعلى من التوقعات.  من ناحية أخرى ، ارتفع سعر البيتكوين بأكثر من 58 بالمائة في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام.

  أين سبب هذا النمو؟

  لإنقاذ الاقتصاد ومنع البطالة ، اختارت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي التيسير الكمي.  هذا يعني أنهم يرسلون مبالغ أكبر من الأموال الجديدة للتداول.  إذا ثبت أن هذه الإجراءات مفرطة ، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة العملات ذات الصلة ، وفي هذه الحالة الدولار واليورو. لذلك ، قبل حدوث ركود اقتصادي وتضخم محتمل ، ينسحب بعض المستثمرين إلى استثمارات بديلة ، بما في ذلك العملات المشفرة أو بتكوين أكثر دقة.

 لماذا البيتكوين؟

 Bitcoin هي عملة مشفرة ليس من السهل التلاعب بعروضها في السوق.  يقتصر المبلغ النهائي لجميع عملات البيتكوين على 21 مليونًا ، ويتم تحديد معدل زيادة العرض برمجيًا مسبقًا.

بينما تستخدم البنوك المركزية التيسير الكمي ، تواجه عملة البيتكوين تشديدًا كميًا كل بضع سنوات.  هذا يعني أن كمية العملات المشفرة الجديدة التي يمكن تداولها تنخفض إلى النصف تقريبًا كل أربع سنوات.

  يمكن أن يؤثر عدم التوازن بين زيادة الطلب على البيتكوين وتشديد العرض المبرمج مسبقًا على نمو الأسعار.  نظرًا لأن إصدار عملات البيتكوين الجديدة محدود من الناحية الكمية ، فقد اتبع سعرها بشكل جيد نموذج المخزون والتدفق في الماضي.  إنه نموذج يقيس ندرة سلعة ما من خلال النسبة بين كمية السلعة المتداولة والكمية التي يمكن إصدارها في السنة.  وكلما ارتفعت هذه النسبة ، زاد ندرة السلعة ، وعادة ما يتبع ذلك السعر.  نسبة المخزون إلى التدفق في حالة البيتكوين تساوي حاليًا 56. هذا يعني أن عدد عملات البيتكوين المتداولة أكبر بـ 65 مرة من المبلغ الذي يمكن أن يدخل التداول في السنة.  نتيجة لذلك ، تعتبر عملة البيتكوين من الأصول الرقمية النادرة ، والتي انعكست حتى الآن على سعرها أيضًا.

في الرسم البياني ، يمكننا بالتالي أن نرى كيف اتبع سعر البيتكوين نموذج الأسهم والتدفق في الماضي.  كلما ارتفعت هذه النسبة ، ارتفع السعر.  نظرًا لأن عملة البيتكوين محدودة من الناحية الكمية ، فإن نسبة المخزون إلى التدفق ستزداد أكثر في المستقبل.  لذلك يتوقع بعض المحللين أن يصل سعر البيتكوين في العامين المقبلين إلى 55 ألف دولار.

 ومع ذلك ، يجب أن ندرك أنه لم يُقال إن البيتكوين ستستمر في اتباع هذا النموذج في المستقبل.  بالإضافة إلى الندرة ، يتأثر السعر بالعديد من العوامل الأخرى ، مثل اللوائح الحكومية والأخبار والتدخلات المحتملة في بورصات العملات المشفرة ، مما قد يقلل من ثقة المستثمرين في العملات المشفرة.

 سوق العملات المشفرة ليس مجرد عملة بيتكوين - فهناك العديد من العملات المشفرة ؛  بعضها مربح عدة مرات أكثر من البيتكوين

 يمكن للمستثمرين اليوم الاختيار من بين آلاف العملات المشفرة المختلفة ، بما في ذلك تلك التي حققت عوائد أعلى بكثير من عملة البيتكوين هذا العام.  لكن تحديد العملات المشفرة التي تتمتع بإمكانيات نمو جيدة ليس بالأمر السهل.  يتطلب معرفة جيدة بسوق العملات المشفرة ، وفرق التطوير وراء العملات المشفرة الفردية ، والمشاكل التي يمكن أن تحلها التكنولوجيا التي تستند إليها العملات المشفرة.  إذا تم "مطابقة" جميع الأشياء بشكل صحيح ، يمكن أن تكون العوائد أعلى بعدة مرات من الأشكال التقليدية للاستثمار.عند الاستثمار في العملات المشفرة ، يجب أن نكون على دراية أيضًا بالمخاطر المحتملة.  سوق العملات المشفرة متقلب للغاية.  يمكن أن يؤدي هذا إلى عوائد عالية من ناحية وانخفاض كبير في قيمة الاستثمار من ناحية أخرى.  يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أن سوق معظم العملات المشفرة لن يتم قبوله بشكل عام أبدًا ، لذلك هناك خطر من أن مثل هذه العملات المشفرة سيكون من المستحيل بيعها أيضًا.  لذلك يجب توخي الحذر عند الاستثمار في العملات المشفرة.

يجب أن يكون جزء الأموال المخصص للاستثمارات الذي نرغب في تعريضه لمخاطر أعلى على حساب العوائد المرتفعة المحتملة فقط على دراية بالمخاطر والاستثمار.

 كيف تستثمر في العملات المشفرة؟

 من الضروري بالتأكيد الحصول على أفضل فهم ممكن للعملات المشفرة وتقنيات blockchain ذات الصلة ، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا كنا نشيطين في العثور على المعلومات اللازمة.  يمكننا الاعتماد على البيتكوين للتنبؤ بسلوك السوق العام.  لا يزال هذا هو الناقل لسوق العملات المشفرة.  مع ارتفاع سعرها ، تتبع بعض العملات المشفرة الأخرى هذا الاتجاه.

 نظرًا لأن معرفة عملة البيتكوين ضرورية لفهم العملات المشفرة ، فقد طورت Incrementum كتابًا إلكترونيًا مجانيًا يمكن تنزيله هنا.  في ذلك ، ستتمكن من التعرف على عملة البيتكوين بشكل أفضل وما هي فرص وصولها إلى سعر مائة ألف يورو.

 ومع ذلك ، فإن التحليلات الأكثر تحديدًا ، والتي عادة ما تكون مطلوبة لجعل الاستثمارات أكثر أمانًا وربحية ، تتطلب فهمًا للتكنولوجيا والفرق القائمة على العملات المعدنية وقبول سوق العملات المشفرة - إذا قررنا بيع استثمار ، يجب أن يرغب شخص ما في شرائه.  عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العملات المشفرة ، فمن الأفضل على الأرجح لمستثمري التجزئة الذين ليسوا على دراية بعمل الأسواق المالية أن يتشاوروا مع الخبراء أو يعهدوا إليهم بإدارة الأصول قبل الاستثمار.

  يعرف مديرو الزيادة الذين يتمتعون بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في التداول في مختلف البورصات ، مع معرفة ممتازة بدورات وتقلبات واتجاهات سوق الأوراق المالية ، متى يكون من الأفضل الانتظار جنبًا إلى جنب ومتى يكون من المرجح أن يقوموا بالشراء في الوقت المناسب.

ما هي نتيجة 18 عاما من الخبرة في الممارسة؟

 جلبت إدارة المخاطر هذه عائدًا للمستثمرين بنسبة 150.26 في المائة على رأس المال المستثمر في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام ، بينما حققت عملة البيتكوين عائدًا بنسبة 58 في المائة.

  خلال الفترة التي كانت فيها عملة البيتكوين متوقفة إلى حد ما ، ارتفعت أسعار العملات المشفرة الأخرى في نطاق الشركة بنجاح.  في Incrementum ، عند اختيار الاستثمارات واتباع استراتيجية الاستثمار ، نختار التحليلات الإحصائية والكمية ، حتى الأنظمة ذات التحليلات الأكثر عمقًا وكفاءة للاستثمارات الفردية والمؤشر بأكمله وارتباطات الاقتصاد الكلي.  أموال المستثمرين آمنة لأنهم يستثمرون في التطور التكنولوجي ، وهي الخطوة الأولى لتحقيق أهداف المستثمرين.

الاسمبريد إلكترونيرسالة