-->
U3F1ZWV6ZTE0NTc1NjA4NzY1X0FjdGl2YXRpb24xNjUxMjE1Mzk2Nzg=
إعلان

شراء Bitcoin عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل

Bitcoin هي العملة الرقمية الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا.  إنها التي بدأت ثورة الأصول المشفرة في عام 2009 وأدخلت تقنية Blockchain في المقدمة.  Bitcoin هي شبكة عالمية من نظير إلى نظير ، بدون سلطة مركزية ، مفتوحة للجميع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، شفافة ومقاومة للرقابة.  يمكن أن تكون بمثابة شبكة دفع ومخزن للقيمة وبدرجة أقل كحل لتخزين البيانات.


 ينتظر أنصار Bitcoin Cash بصبر الترقية التالية لـ BCH بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع ، وذلك بسبب اقتراح تمويل البنية التحتية المثير للجدل الذي تمت إضافته إلى قاعدة بيانات Bitcoin ABC ، ​​قد تنقسم الشبكة.

 فوائد البتكوين:

 Coinhouse هي شركة مسجلة في فرنسا.  على الرغم من عدم امتلاكها ترخيصًا رسميًا للعمل ، إلا أنها تعمل بطريقة شفافة للغاية وفي عام 2018 حصلت رسميًا على وضع "مستشار الاستثمار" الذي ينبغي أن يعزز حماية المستثمر.
 الموقع سهل التعلم ، ومن السهل نسبيًا فتح حساب على الرغم من عملية التحقق (مطلوبة على جميع المنصات العاملة بشكل قانوني).
 لا تقدم Coinhouse طرقًا عديدة للإيداع ، ولكنها لا تزال تعرض الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان والتحويل البنكي.


 لماذا البيتكوين؟

  Bitcoin هي عملة مشفرة ليس من السهل التلاعب بعروضها في السوق.  يقتصر المبلغ النهائي لجميع عملات البيتكوين على 21 مليونًا ، ويتم تحديد معدل زيادة العرض برمجيًا مسبقًا.

  بينما تستخدم البنوك المركزية التيسير الكمي ، تواجه عملة البيتكوين تشديدًا كميًا كل بضع سنوات.  هذا يعني أن كمية العملات المشفرة الجديدة التي يمكن تداولها تنخفض إلى النصف تقريبًا كل أربع سنوات.

  يمكن أن يؤثر عدم التوازن بين زيادة الطلب على البيتكوين وتشديد العرض المبرمج مسبقًا على نمو الأسعار.  نظرًا لأن إصدار عملات البيتكوين الجديدة محدود من الناحية الكمية ، فقد اتبع سعرها بشكل جيد نموذج المخزون والتدفق في الماضي.  إنه نموذج يقيس ندرة سلعة ما من خلال النسبة بين كمية السلعة المتداولة والكمية التي يمكن إصدارها في السنة.  وكلما ارتفعت هذه النسبة ، زاد ندرة السلعة ، وعادة ما يتبع ذلك السعر.  نسبة المخزون إلى التدفق في حالة البيتكوين تساوي حاليًا 56. هذا يعني أن عدد عملات البيتكوين المتداولة أكبر بـ 65 مرة من المبلغ الذي يمكن أن يدخل التداول في السنة.  نتيجة لذلك ، تعتبر عملة البيتكوين من الأصول الرقمية النادرة ، والتي انعكست حتى الآن على سعرها أيضًا.

 في الرسم البياني ، يمكننا بالتالي أن نرى كيف اتبع سعر البيتكوين نموذج الأسهم والتدفق في الماضي.  كلما ارتفعت هذه النسبة ، ارتفع السعر.  نظرًا لأن عملة البيتكوين محدودة من الناحية الكمية ، فإن نسبة المخزون إلى التدفق ستزداد أكثر في المستقبل.  لذلك يتوقع بعض المحللين أن يصل سعر البيتكوين في العامين المقبلين إلى 55 ألف دولار.

  ومع ذلك ، يجب أن ندرك أنه لم يُقال إن البيتكوين ستستمر في اتباع هذا النموذج في المستقبل.  بالإضافة إلى الندرة ، يتأثر السعر بالعديد من العوامل الأخرى ، مثل اللوائح الحكومية والأخبار والتدخلات المحتملة في بورصات العملات المشفرة ، مما قد يقلل من ثقة المستثمرين في العملات المشفرة.

  سوق العملات المشفرة ليس مجرد عملة بيتكوين - فهناك العديد من العملات المشفرة ؛  بعضها مربح عدة مرات أكثر من البيتكوين.

  يمكن للمستثمرين اليوم الاختيار من بين آلاف العملات المشفرة المختلفة ، بما في ذلك تلك التي حققت عوائد أعلى بكثير من عملة البيتكوين هذا العام.  لكن تحديد العملات المشفرة التي تتمتع بإمكانيات نمو جيدة ليس بالأمر السهل.  يتطلب معرفة جيدة بسوق العملات المشفرة ، وفرق التطوير وراء العملات المشفرة الفردية ، والمشاكل التي يمكن أن تحلها التكنولوجيا التي تستند إليها العملات المشفرة.  إذا تم "مطابقة" جميع الأشياء بشكل صحيح ، يمكن أن تكون العوائد أعلى بعدة مرات من الأشكال التقليدية للاستثمار.
الاسمبريد إلكترونيرسالة